منتدى شباب كول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب كول

cole.hooxs.com
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 تعب قلبي رواية سعودية

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كول في كول

كول في كول


عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 09/09/2009

تعب قلبي رواية سعودية Empty
مُساهمةموضوع: تعب قلبي رواية سعودية   تعب قلبي رواية سعودية Icon_minitime1الأحد سبتمبر 13, 2009 11:50 pm

[size=24]طلال : هذا إلي كنت ابغاه يلا الحين راح يسجلونا غياب خلونا نطلع مكان ثاني على ما ننتظر المحاظره الثانية
رولا : طيب وين تبغون تروحون
(رولا بنت لبنانيه صديقة نوف الروح بالروح تتكلم مكسر سعودي على لبناني لأن إلي معاها سعوديين تعلمت منهم )

(نوف سعوديه بس أمها لبنانيه بنت جميله مره طالعه على أمها شقراء وشعرها ناعم وعيونها خضر (


طلال: أنا اقترح نروح المطعم
خالد : لا وين نروح مطعم من صباح الله خير نوف وين تبين تروحين ؟
استحت نوف : عادي إي مكان يعجبكم
خالد :لا اليوم عيد ميلادك لازم تختارين
نوف : امممممم اقترح نروح الحديقة
رولا : إي والله فكره حلوه
طلال: مراح تعطي نوف إلي خبري خبرك ؟ (يقصد الورد)
خالد : إي صح ذكرتني
طلع السلة من السيارة وقدمها لنوف
نوف وجهها أنواع الألوان منحرجة
نوف :مشكوووور ماله داعي تتعب حالك تكفيني كلمة كل عام وأنتي بخير
خالد : ولو إذا ما عطيتك مين أعطي تستاهلين أكثر
رولا : ياعني على الرومنسة
طلال : أقول خلصونا اركبوا السيارة ما عليك منهم رولا في عيد ميلادك أجيب لك أحسن منها
رولا : شو؟ ههههه أنت أخر مره نسيت انه عيد ميلادي
خالد : هههههه يلا يلا لقط وجهك
رولا : كل عام وأنتي بخير حبيبتي
نوف : وأنتي بخير


ركبوا كلهم سيارة خالد وراحوا للحديقة القريبة من الجامعة
بس قبل مروا على الكوفي شوب واخذوا لهم كوب كافي يدفيهم

في بيت أبو خالد الظهر العائلة كلها متجمعة يودعون فارس علشان بيسافر لبنان
أبو خالد : فارس انتبه على حالك وانتبه على دراستك أبيك ترجع ومعاك الشهادة إلي ترفع الرأس
فارس : ابشر يبه لا توصي حريص
ريم : فارس لا تنسى ادخل المسنجر علشان اسولف معاك
فارس : ههههه وش ورآك أنتي 24 ساعة شابكه
سلوى : تروح وترجع بالسلامة
تذكر فارس الي صار أمس : الله يسلمك بس أعقلوا
سلوى : ههههه إنشاء لله

في بيت بو عبد العزيز
رغد في غرفتها ميتة من الصياح على سفر فارس منقهره تبغي تقول له عن مشاعره بس مافي فرصه
دقت أم عبد العزيز الباب على رغد : رغد يلا تعالي تغدي
رغد :ما أبي مالي نفس أكل
أم عبد العزيز: ما يصير حبيبتي لازم تأكلين
رغد :خلاص قلت لك ما أبي
أم عبد العزيز : براحتك وقت ماتبغينه قولي للخدامات يحطونه
رغد : اوكي
أم عبد العزيز حست إن بنتها في ها شي : حبيبتي وش فيه صوتك متغير وش فيك قوليلي
رغد :ما فيني شي بس تعبانه اشوي

في بيت أبو محمد
محمد في غرفته يكلم تليفون
ـــــ: ما اشتقت لي؟
محمد : اكذب عليك إذا قلت لك لا مشتاق مرره
ــــ: طيب متى اقدر أشوفك مشتاقة ؟
محمد: اقرب فرصه اقدر أشوفك فيها راح أقولك
ـــــ:بس لاتطول اوكي؟
محمد :اكيد .... يلا آنا الحين بقوم اتغدى تأمرين شي ؟
ـــــ: لا سلامتك


في غرفة رزان جالسه على الأب توب
تكلم صديقتها على المسنجر
الدمعة : هلا أخبارك
بسمة الطفولة: هلا حبيبتي تمام
الدمعة : بتروحين بكره الكلية ؟
بسمة الطفولة : أكيد وأنتي ؟
الدمعة : ما ادري مالي خلق بفكر
بسمة الطفولة: اممم تعالي خليني أشوفك
الدمعة: لحظه برب في احد ضافني اصبري أشوف مين
بسمة الطفولة : تيت


الدمعة : مين؟
طير الشمال : ما في سلام عليكم؟
الدمعة : إذا ما قلتي مين أنتي بلوك ودليت
طير الشمال : أولا السلام عليكم وثانيا انا مو بنت
الدمعة : يكون أحسن اختصرت الطريق بلوك ودليت باي
طير الشمال : لحظه لحظه بس عندي طلب
الدمعة : ليه شايفني مطعم ؟
سكرت المحادثة وسوت له بلوك


نرجع لبيت أبو عبد العزيز
غرفة رغد
قررت رغد تقول لفارس أخذت الجوال ودقت عليهوكانت خلاص تبغي تقو وول له ومجمعه شجاعتها كلها عشان تقول له كلمة احبك بس تفاجات لمن الجوال كان مغلق لأن فارس في هذا الوقت كان بالطيارة رمت نفسها على السرير وهي تصيح بصوت غير مسموع علشان محد يحس فيها
اكتفت بتذكر المواقف إلي صارت لها معاه وهم صغار ظلت فتره إلى ما غلبها النوم
في بيت أبو عبد العزيز
في البلكونة
كان يروح ويجي بالبلكونه بتوتر كان يفكر بريم ويتذكر إلي صار فيصل
آآآآآآآآآآه تعبتي قلبي يا ريم حرام عليك بسرعة دخلتي قلبي ما تصورت إني أحب بهاذي السرعة و مين أحب أنتي يا ريم لالالا مو مصدق ما تخيلت أني أحب ريم في يوم من الأيام
تنهد وبعدها جلس على الكرسي الوحيد الموجود بالبلكونه
لازم لازم لازم اكلمها وأوضح لها أني مكان قصدي أني أشوفها وانه مجرد صدفه وأنا ما كنت منتبه أنها بدون عبايه أكيد هي زعلت وأخذت عني فكره سيئة
بس المشكلة كيف أوصل لها الكلام هذا
اممممممممم
لازم ألقى طريقه


في بيت الجوهره (أم الوليد(

الكل يتغذى بالصالة إلي هم الجوهرة والوليد ومها ومريم

مها : الوليد شعندك اليوم ؟
الوليد : قولي وين تبين تروحين ما يحتاج اللف والدوران
ابتسمت مها : مشكلتك فاهمني ودي لو تقدر نمر ع البنات وتدينا الكوفي شووووب
الوليد: إي اقدر بس أنتي قرري متى تبين تروحين
نطت مريم للسالفة : وأنا بعد أبي أروح
مها : لالالا طلعت بنات ما نبي تجين
أم الوليد : مها وديها معاكم أحسن من مقابل البلاي ستيشن
مها : يمه وين تروح وحنا كلنا بنات كبار
مريم : اجل وصلني بيت خالي أبو خالد العب مع مشاري بلاي ستيشن أحسن من أني العب بالحالي
الوليد : اوكي دقي عليه وشوفي موجود ولا( مريم عمرها 11 سنه تموت على البلاي ستيشن ودايم تلعب مع مشاري ويتحدون بعض)
دقت على البنات واتفقوا على الكوفي شوب ومرتهم وراحوا كلهم
إلي هم مها وسلوى وريم ورزان وفاطمة
بس رغد ما تبغي تروح وانتوا عارفين السبب


في الكوفي

مها:بنات وش تبغون اليوم أنا عازمتكم على حسابي بس لا يكثر يعني لاتطلبون الكوفي شوب كله وتسوونه بوفيه مفتوح
سلوى بمزح : يا سلام !!!! ما يحتاج نطلب شي يكون أحسن نوفر
ردت مها بمزح : اي بالذات أنتي توفرين
سلوى : اوريك الحين بطلب أشياء كثيره ولا راح اكلها
مها : خلاص وانا مراح ادفع الا إذا أكلتيه ونشوف مين الي بيدفع حسابك
معروف عن سلوى انها ما تحب تاكل كثير بس الحين هي قررت تتحدى مها
اخذوا البنات الي يبغونه وجلسوا يسالفون عن الموضه والسوق
وسلوى طلبت 3شيز كيك و2 كيك شوكلاته و1 ايسكريم و 1 هت شكلت
سلوى تأكل بسرعه علشان تلحق شويه من هذا وشوي من هذا اشوي ايسكريم وبعدين هت شكلت
سلوى حطت يدها على فمها : آ ه ه أسناني
مها ظاهره عليها علامات الفرح : إي تستاهلين محد قال لك تتحديني
سلوى ما عطتها وجه ورجعت تركز على الاكل
ريم : بنات حمستوني اروح السوق شرايكم نرح السوق اليوم ؟
فاطمه : اي وناسه كلنا نروح
مها: انا ماعندي مانع شرايكم بنات ؟
رزان : اي مكان ترحون له انا معاكم
التفتت مها لسلوى تبي تسألها
سلوى فمها متعبي اكل حركت راسها دليل على انها موافقه
بس للحين باقي لها 1 شيز كيك وواحد كيك شكولاته
بس سلوى خلاص مو قادره تكمل خلاص اعلنت عن استسلامها
وهي الي دفعت حسابها
دقت سلوى على السواق علشان يجي
ريم : بنات اي سوق تبغون تروحون
سلوى : انا اقول نروح الراشد
مها : وانا اقول نروح مجمع الظهران
رزان : خلاص نسوي تصويت
قرروا البنات انهم يرحون الراشد


في الطياره قبل ما تقلع الطائره فارس كان يفكر في رغد
آه ه ه يا رغد لو تحبيني أكون اسعد واحد في الدنيا وأكون خاطبك قبل ما اسافر
بس ليه ما تحبيني ؟ وش تبيني اسوي ؟
قطع تفكيره قدوم الموظفه ومعها بنت لبنانيه عمرها ما بين 19 و 20
البنت كانت حلوووووه مررره
الموظفه : هذا مكانك تفظلي هنا .
وتاشر على الكرسي الي جنب فارس جلست البنت
البنت تطالع في فارس وابتسمت له : مرحبا
فارس : مرحبتين
ما عطها اهتمام كثير واخذ يتفرج على المجله الموجوده
بعد 5 دقايق اقلعت الطائره




وبعد 10 دقايق
البنت : يا اخ ممكن ........
حطت يدها على فمها وتاشر على كيس ( انتوا تعرفونه الي يحطونه بالطياره للي يصيبه دوخه (
فارس استوعب وعطاها الكيس بسرررررررعه
اخذت الكيس وقعدت تفرغ الي ببطنها
فارس يفكر في نفسه وهو متقرف وش البلشه ذي انا وش قعدني جنب هاذي الله يستر هذا من بداية الرحلة كذا كيف لو في النهايه
فارس ظغط زر نداء الموظفه
وجات الموضفه وقدمت لها الماي وعطتها مسكن
وجابت لها الاشياء الي تساعدها على الراحه
الموظفه : لو سمحت ممكن تعتني فيها وتراقبها وتشوفها اذا كانت تحتاج اي حاجه بس اضغط على الزر
فارس : اوكي
بعد دقيقتين
البنت كانت شبه مغمى عليها من شدة التعب وكانت ماسكه الكيس بيدها
قرر فارس يتكلم
فارس : انتي معاك احد
البنت : لا انا جايه ادرس
فارس :تدرسين في لبنان وانتي اصلك لبنانيه طيب ليه عايشه في السعوديه ؟
البنت : انا ابوي يشتغل بالسعوديه واحنى عايشين معاه
فارس : اها
البنت : انت وش جاي تسوي ؟
فارس : انا جاي ادرس بعد
البنت : شو اسمك ؟
فارس: اسمي فارس
البنت : ياااااااي بحب هذا الأسم كثير
اكتفى فارس بابتسامه
فارس : انتي ايش اسمك ؟
البنت : اسمي نادين
فارس : عاشت الأسامي
نادين : فارس بتعرف اني افتكرت لبناني
فارس استغرب من كلامها وقعد يسمع شتقووول
نادين : شكلك يوحي انك لبناني
فارس : لالا انا سعودي
نادين ابتسمت
جات الموظفه وقامت توزع الوجبات والعصير
ووصل الدور لفارس ونادين
الموظفه :شنو تبغون تاكلووون دجاج او لحم
فارس : فارس لا خلينا على الدجاج
نادين : وانا كمان ابغى دجاج
الموظفه : والعصير
فارس : تفاح
نادين : ليمووون
عطتهم الموظفه طلبهم
بدئ فارس الاكل
ونادين اكتفت انها تفتح العصير وتشربه لأنها ما تبغى تاكل شي وهي تعبانه
فارس: ليه ما تاكلين ؟
نادين ارتاعت منه لأنها ما توقعت انه يتكلم والمكان هدوووء وكانت مشغوله بالعصير
من اروعه ارتجفت يدها بدون ما تحس طاح العصير من يدها وانكب بالأرض
فارس : اسف مكان قصدي اروعك
نادين : لالا عادي
جات الموظفه ومسحت العصير المكبوب
فارس : اسفين
الموظفه : لاعادي ما صار شي متعودين على كذا

فارس : ليه ما تاكلين ؟
نادين : ما ابغى الحين تعبانه احسن اني اشرب سوااااائل
فارس : طيب خلاص خوذي عصيري
نادين : لا خله لك
فارس : لالا حلفت عليك تاخذينه
اخذت نادين العصير
وجلست تناظر فارس نظرات امتنان
وفارس يبتسم لها
في مجمع الراشد بالخبر
البنات كانوا يتسوقون
داخل واحد من محلات الماركة
سلوى شافت تنوووووووره قصيره جنز تجنن وأعجبتها اشوي وتموت عليها
سلوى بنظرات اعجاب : واااااااااااااااي تهبلللللللللل شرايكم فيها؟
ريم : اقول سلوى البسي الي عندك اول وبعدين اشتري تنانير
سلوى : مالك دخل أنا أحب اشتري وبعدين راح تجي مناسبات وألبسهم
مها: من وين تجي المناسبات يا حسره
سلوى: بتجي بس انتوا اصبروا وبتجي
رزان : المناسبات اغلبها بالعطل على ما تجي العطل بتصير موظتهم قديمه
سلوى : افففففف انا مالي دخل شاريتها يعني شاريتها انا ما سألتكم اشتريها او لا انا سألت حلوه او لا
بعد ساعه من التسوق كل وحده اشترت الي تبغاه
ريم : خلاص انا تعبت ابي استريح خلونا نقعد في الكوفي شوووب
فاطمه : من جد تعب خلونا نستريح اشوي وبعدين ندخل محلات المكياج والعطور
مها : انا عطشانه ابي اخذ شي اشربه يلا خلونا نقعد اشوي
جلسوا البنات على طاوله كانت بالزاويه علشان ياخذون راحتهم
وبعد 5 دقايق جلسوا على الطاوله الي جنبهم ولدين ومن الطبيعي الشباب لمن يجلسون في مكان يطالعون يمين ويسار ويشوفون مين الي حولهم وشافوا البنات صاروا يوزعون ابتسمات لهم
ريم : اففففففففففففف قلت الاماكن يجلسون جنبنا
مها : ما عليك منهم اشوي وبنقوم
سلوى: اهم شي محد يطالعهم ولا يعطيهم وجه علشان يملوووون
رزان : لو بكيفي رحت وشتهم
فاطمه : هههههههههه من جدك؟
رزان : شوفيهم قاهريني كانهم اول مره يشوفون بنات
الولدين واحد اسمه سلطان والثاني حسام
حسام طلع جواله ويطالع البنات ويأشر لهم انهم يفتحون البلوتوث
مها : شوفوا قليل الحيى
سلطان : اقول حسام لاتحاول معاهم ما يبونك اكيد يبوني
وطلع جواله
ريم : هههههه جا دور الثاني يحاول ههههه
مها : مساكين انواع التحطيم
فاطمه : كسروا خاطري
سلوى : يستاهلون محد قال لهم يجلسون جنبنا
حسام : شوووف حتى انت ما نفعت
سلطان : اصبر اشوي الحين يفتحون البلو توث
حسام :شفوفهم يتكلمون علينا احس شكلنا غلط
سالطان : لا تخاف اهم بس يتشاورون مين الي بتاخذ رقمي كلهم يبوني
حسام : افففففف يا الواثق لو الناس ميته عليك زي ما تقووول خلينا نشوف ما شبكت الا مره ومره غازلت شغاله ههههه ومره وحده من معارفكم
سلطان : اقول اسكت اسكت لحد يسمعك الحين ونتفشل
عند البنات
ريم : سمعتوا الي سمعته؟
البنات : اي سمعنا
وضحكوا البنات بصوت مسموع
Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ZORO-7

ZORO-7


عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
العمر : 31

تعب قلبي رواية سعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعب قلبي رواية سعودية   تعب قلبي رواية سعودية Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 14, 2009 3:02 am

يعطيك العاافيه اخوووي............


بس عندي سؤاال هذي القصه لها تكمله؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعب قلبي رواية سعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب كول :: المنتدى العام :: قصص وروايات الكول-
انتقل الى: